الأربعاء , أبريل 1 2020

إصلاح الشعر التالف بخلطة منزلية رخيصة من 3 مكونات فقط

تلف الشعر مشكلة مزعجة لا ترغب أي إمرأة في مصاحبتها فترة طويلة من الزمن. ولهذا جئنا لكِ اليوم بخلطة الإصلاح القادرة على استرجاع حيوية الشعر وصحته في فترة لا تتجاوز الأسابيع.
 

 

شاهدي ايضا : 

 

زيت جوز الهند مع جل الألوفيرا لاستعادة صحة الشعر التالف

 

 

 

 

تطبيق هذه الخلطة مرتين إسبوعياً كفيل بتحسين الشعر التالف سريعاً لأن جل الألوفيرا مثلاً يحفز إنتاج الكولاجين في فروة الرأس، الذي يقوم بتدعيم مستويات الرطوبة الصحية داخل الشعر، هذا بالإضافة لترميم الشعر التالف من الصبغات الكيميائية وأدوات التصفيف الحرارية.

الزبادي: واحد من أهم العلاجات الرخيصة التي تعمل بنجاح على ترطيب وتلميع الشعر، كما أن المداومة على تطبيقه توفر مجموعة كبيرة من الفيتامينات والبروتينات التي تعالج النهايات التالفة وتحمي فروة الرأس من الميكروبات بفضل “البروبيوتيك” الموجود فيه.

 

 


 

 

 

زيت جوز الهند: يساعد على تغذية جذع الشعر، بل وإمداده بسلسلة من الأحماض الأمينية المهمة التي تعمل على ملء شقوق طبقات الشعر، وإصلاح التالف منها.

طريقة التحضير

• أذيبي 3 ملاعق طعام من زيت جوز الهند في الميكروويف ثم أخرجيهم وأضيفي لهم 3 ملاعق طعام من الزبادي غير المنكه و4 ملاعق من جل الألوفيرا.

 

 


 

 

 

• قلّبي المزيج جيداً وبعدها وزعيه على الشعر من الجذور وحتى الأطراف.

• انتظري لـ 45 دقيقة ومن ثمّ اغسلي شعرك بالشامبو والماء.

 

 



عن admin

شاهد أيضاً

ماسكات منزلية لعلاج البشرة المتعبة

تتأثّر البشرة بعوامل داخليّة وخارجيّة، الأولى، كالوراثة، الهرمونات، وبعض الأمراض، كالسكّري، أمّا الخارجيّة، المناخ والبيئة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *