الأربعاء , أبريل 1 2020

زيوت طبيعيّة لتطويل الرموش في أسابيع قليلة!




الرموش الطويلة هي سرّ النظرة الجذّابة! لا مفرّ من هذه الحقيقة، فذلك ما تريده كلّ امرأة ليكون جمالها آسرًا ولا يقاوم. لذلك، تكون هي في بحث دائم عن أفضل الوسائل وأحدثها لتطويل الرموش وتكثيفها، خصوصًا أنّها تكون عرضة للسقوط لأسباب عدّة، من بينها فرك العينين عند إزالة الماكياج، إذ يُفضّل أن تقومي بذلك برفق، والنوم من دون إزالة الماسكارا. وإضافة إلى الرموش الاصطناعيّة والماسكارا التي تؤذي رموشك، يمكنكِ اللجوء إلى مكوّنات طبيعيّة لتكثيفها وزيادة طولها، فتعرّفي في ما يلي على ابرزها:

زيت الخروع: مليّن قوي وفعّال للرموش وقد استخدمه الأقدمون بكثرة لتعزيز نمو الشعر وصحّته. للاستفادة منه، بلّلي فرشاة ماسكارا نظيفة بزيت الخروع ثم مرّريها على رموشك من أول الشعرة وحتى آخرها، إذ يقوّي هذا الزيت بصيلات الشعر في الرموش، ويعزّز نموّها.

خليط من الزيوت الطبيعية: اخلطي كميّة متساوية من زيت فيتامين E، زيت الخروع، وزيت جوز الهند، وعبّئيها في عبوة صغيرة، وباستخدام فرشاة ماسكارا نظيفة، مرّري الخليط على رموشك كلّ يوم قبل النوم. هذه الزيوت تعرف بفوائدها الصحية المغذية للرموش والجلد المحيط به وتستخدم لتطويل الرموش في أسبوع، وتعزيز نمو الخلايا التالفة من الجلد وكذلك الشعر

زيت جوز الهند: هو مفيد جدًّا لنموّ الرموش وتعزيز كثلفتها وصحّتها، فبلّلي فرشاة ماسكارا نظيفة بزيت جوز الهند ثم مرّريها على رموشك من أول الشعرة وحتى آخرها، إذ يقوّي هذا الزيت بصيلات الشعر في الرموش، ويعزّز نموّها.







عن admin

شاهد أيضاً

بالفيديو: قواعد ذهبية وطرق عمل مكياج يدوم للبشرة الجافة

هل تملكين بشرة جافة وحساسة؟ من أجل القيام بمكياج ناجح نقدم لك بعض القواعد الاساسية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *