الأربعاء , أبريل 1 2020

فساتين بأكمام منفوخة موضة 2020 من أسبوع نيويورك

اجتاحت الفساتين بأكمام منفوخة منصات عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة موسم خريف 2020 فلم تخلو منها مجموعة تقريبًا وتميزت بالتنوع من حيث القصات والأوان والطبعات، نستعرض لكِ أجمل الموديلات لتكتشفي آخر مستجدات الموضة.

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة للقوام الكمثري موضة 2020 من أسبوع نيويورك

 

فساتين جلد بأكمام منفوخة موضة 2020

 

 

 

 

طغت صيحة الجلد على مجموعات هذا العام وحكمت سيطرتها تمامًا على عروض الأزياء الجاهزة، قدمت ماركة Adeam فستان High low مصمم على طراز المعطف مميز بالأكمام المنفوخة والحزام الذي يحدد الخصر، تصميم عصري يناسب طلعات النهار والمساء.

 

فساتين مطبعة بأكمام منفوخة من أسبوع نيويورك

 

 

فساتين بأكمام منفوخة موضة 2020

 

 

استحوذت الفساتين المزينة بالطبعات على قسم كبير من عروض أسبوع نيويورك للأزياء الجاهزة، برعت ماركة زيمرمان Zimmermann في تقديم تصاميم خلابة اتسمت بالقصات المحتشمة والنقوش الرقيقة، كذلك لفتتنا الفساتين النهارية من ماركة نيكول ميلر Nicole Miller وساشين آند بابي Sachin & Babi وننصحك بتنسيقها مع سترة جلد سوداء لإطلالة شبابية تؤمن لكِ الدفء في الطقس البارد.

 

 

فساتين بأكمام منفوخة موضة 2020

 

 

فساتين سوداء بأكمام منفوخة آخر موضة

 

 

فساتين بأكمام منفوخة موضة 2020

 

 

شهدت خشبات عروض نيويورك حضور كبير للفساتين السوداء المصممة بالكمام المنفوخة، من جهتنا أعجبنا الفستان القصير المحبوك بالترتر اللامع من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka والفستان الطويل المطبع بمزيج الأخضر والأسود حول منطقة التوب والأكمام من توقيع تاداشي شوجي Tadashi Shoji، استعيني بواحد من هذه التصاميم لإطلالة تتفردين بها في السهرات الهامة.

 

 

فساتين بأكمام منفوخة موضة 2020

 

 

فساتين A Line بأكمام منفوخة من أسبوع نيويورك

 

 

فساتين بأكمام منفوخة موضة 2020

 

 

ضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف 2020 موديلات رائعة من الفساتين الفضفاضة بقصة الـ A Line الرائجة، طالعي القطع التي رصدناها لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera وبروك كولكشن Brock Collection.

 

 

فساتين بأكمام منفوخة موضة 2020



عن admin

شاهد أيضاً

البنطلونات الواسعة من صيحات ربيع وصيف 2020

الكثير من البنطلونات الواسعة رأيناها في عروض ربيع وصيف 2020، لكنّها، ورغم قصّاتها الفضفاضة، بدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *